لا تفقد تفردك
تحترق العلامات التجارية عندما تفقد
تفردها، قد تبقى العلامة التجارية لسنوات في السوق التنافسي لكن لا بد أن تندثر
إذا كان تفردها ضعيفاً.
هل تذكر أتاري؟ علامة تجارية فقدت
حياتها (وجودها على السوق) لأنها فقدت تفردها. هذا التفرد هو الذي يساعد العلامة
التجارية على أداء وظيفتها الأكثر أهمية في حياة الناس.
وأنت بصفتك واسمك ووجودك، هل لديك
تفرد تصنع به أثرك في الحياة، كثير من الناس تستمد قيمتها في الحياة والوجود من تفردها
بميزة غير مكررة.
تعليقات
إرسال تعليق